برعاية

ليفربول يواصل انتصاراته بدوري الأبطال على حساب ماريبور

ليفربول يواصل انتصاراته بدوري الأبطال على حساب ماريبور

حقق فريق ليفربول فوزا غاليا على حساب ماريبور السلوفيني بثلاثية دون رد على ملعب "الأنفيلد" في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا (الأربعاء).

وبعد خسارة ساحقة بسباعية نظيفة أمام ليفربول في سلوفينيا، بدا أن ماريبور تعلم الدرس وحصن دفاعه بشكل أكبر مع ترك الاستحواذ لفريق المدرب يورجن كلوب الذي صنع القليل من الفرص خاصة في الشوط الأول.

وبعد شوط أول محبط، عرف ليفربول الطريق إلى الشباك عبر المصري محمد صلاح الذي حول تمريرة عرضية من ترينت الكسندر-أرنولد من الناحية المينى إلى الشباك ببراعة في الدقيقة 49.

ونال ليفربول فرصة لمضاعفة التقدم بعدها بـ 4 دقائق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لروبرتو فيرمينو إثر عرقلة من الكسندر رايسفيتش، ولكن أهدرها جيمس ميلنر.

وجاء الهدف الثاني عبر تسديدة من على حافة المنطقة من إيمري كان بعد تبادل للكرة مع ميلنر في الدقيقة 64، قبل أن يحول البديل دانييل ستوريدج النتيجة إلى 3-0 في الدقيقة الأخيرة من متابعة لركلة ركنية.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، حقق إشبيلية فوزا على ضيفه سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وسجل ثنائية الفريق الأندلسي كل من لينجليت كليمونت (ق 30) وإيفر بانيجا (ق 59)، فيما جاء هدف سبارتاك الوحيد عن طريق زي لويس قبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا