برعاية

ساري: لا تقارنوني بجوارديولا

ساري: لا تقارنوني بجوارديولا

يرفض ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي وضعه في مقارنة مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيتواجه الفريقان غدًا بمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث ساري في تصريحات نشرها موقع " فوتبول إيطاليا" قائلاً:" لا يمكن مقارنتي بجوارديولا، بيب أحدث تغيير جذري في كرة القدم وسيخلده التاريخ ولطالما أعجبت بفلسفته، لم أربح شيء ليتم مقارنتي بمدربين أخرين".

وأضاف ساري:" ما أحبه في مباريات جوارديولا هو الطريقة التي يبنون بها اللعب، الخروج من الخلف مع سرعة فريدة من نوعها وتحركات عظيمة وهو ما فعلوه أمامنا في مواجهتنا السابقة، نحن نتحدث عن مستوى مطلق، نتحدث عن مدرب غير الطريقة التي نرى بها كرة القدم".

وبشأن لقاء الغد أردف ساري:" نستطيع إحداث مشاكل كبيرة في مانشستر سيتي ولكن علينا ان نكون ذو صلابة على الجانب الدفاعي، سنُحاول الخروج بنتيجة جيدة، سنحاول الخروج برصيد من النقاط".

وتابع:" مواجهة مصيرية؟ لا أعرف اذا ما كانت ستكون كذلك ولكن سيكون امرًا كبيرًا أن تظفر بنقاط أمام مانشستر سيتي، نحن نحب اللعب في دوري أبطال أوروبا، لذلك نريد التاهل ونريد الاستمرار في هذه البطولة، هل هم فريق لا يهزم؟ لا ، لا يوجد فريق لا يهزم، لكنهم أفضل فريق في أوروبا، يدربهم أفضل مدرب في أوروبا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا