برعاية

برشلونة تابع ثنائي لايبزيج أمام بايرن ميونيخ

برشلونة تابع ثنائي لايبزيج أمام بايرن ميونيخ

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن روبرت فيرنانديز المستشار الفني وكشاف نادي برشلونة قد تواجد في ملعب إليانز آرينا السبت، لمتابعة المهاجم تيمو فيرنر والمدافع الفرنسي دايو أوباميكانو، ثنائي فريق ريد بول لايبزيج، خلال مواجهة بايرن ميونيخ بالجولة العاشرة للدوري الألماني (بوندسليجا).

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن فيرنانديز تواجد في إليانز آرينا بصحبة شخص آخر من أجل متابعة فيرنر وأوباميكانو، وهو ما ظهر من خلال ردود أفعال فيرنانديز على أداء الثنائي خلال اللقاء وتركيزه معهما.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تفكر في تدعيم الخط الأمامي إما بفيرنر الذي يؤمن مستشار برشلونة الفني بإمكانياته بشكل كبير، أو كاسبر دولبيرج المهاجم الدنماركي لفريق أياكس أمستردام، كي يكون أحدهما بديلاً مستقبلياً للأوروجواياني لويس سواريز.

وأسهم المهاجم الواعد بشكل واضح في تحقيق فريقه المركز الثاني بالدوري الألماني "بوندسليجا" الموسم الماضي في أول مشاركة له بالدرجة الأولى، حيث خاض 31 مباراة سجل خلالها 21 هدفا وصنع 7 أهداف.

كما سجل اللاعب صاحب الـ21 عاما 3 أهداف مع منتخب الماكينات في بطولة كأس العالم للقارات، منها ثنائية في الكاميرون وهدف في المكسيك، وصنع هدف التتويج على حساب تشيلي في المباراة النهائية لزميله لارس ستندل ليتوج هدافاً للبطولة.

وفي الإطار نفسه، فإن البارسا سبق له متابعة تألق أوباميكانو مع منتخب فرنسا تحت 17 سنة المتوج بكأس أمم أوروبا عام 2015.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا