برعاية

مفاجآت بالجملة في قائمة الجزائر الجديدة

مفاجآت بالجملة في قائمة الجزائر الجديدة

فاجأ رابح ماجر، المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، جميع الملاحظين عندما قرر الاستعانة بالحرس القديم خلال مواجهة نيجيريا، المقرر إقامتها يوم 10 نوفمبر المقبلة، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018.  

وقام النجم السابق لبورتو البرتغالي بتجديد الدعوة للثنائي المخضرم عبد المؤمن دجابو وفوزي الشاوشي، البعيدين عن أجواء المباريات الدولية منذ عدة سنوات، كما استعان من جديد بالرباعي المكون من نبيل بن طالب ورياض محرز وإسلام سليماني وكارل مجاني، والذين لم يشاركوا في المواجهة الأخيرة أمام الكاميرون، نظرا لخروجهم من حسابات الإسباني لوكاس ألكاراز  المدرب السابق للفريق. 

في المقابل، استغنى ماجر عن عدة نجوم تنشط في دوريات "القارة العجوز"، على غرار حارس المرمى وهاب رايس مبولحي والمدافع محمد فارس ولاعب خط الوسط سفيان دهام والمهاجمين سفيان فيغولي ورشيد غزال وإسحاق بلفوضيل، وذلك بسبب تراجع مستواهم خلال الفترة الأخيرة.

فضلا عن ذلك، لم يوجه المدرب الجديد الدعوة للثنائي رياض بودبوز وسفير تايدر لعدم تعافيهما بصفة كلية من الإصابتين اللتين جعلتاهما لا يشاركان في مباريات فريقيهما ريال بيتيس وبولونيا تباعا في الدوريين الإسباني والإيطالي.

وبالإضافة للموقعة المونديالية أمام نيجيريا، سيكون منتخب الجزائر على موعد مع اختبار ودي يوم 14 نوفمبر، سيجمعه بمنتخب أفريقيا الوسطي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا