برعاية

رودجرز يرد على إهانة رومينيجه لسيلتيك

رودجرز يرد على إهانة رومينيجه لسيلتيك

رد الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق سيلتيك الاسكتلندي، على الإهانة الضمنية التي وجهها كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ لفريقه، قائلاً: "لقد استمعت إلى تصريحاته، وعلينا أن نغير بأنفسنا الصورة المتخذة عنا بالأداء القوي".

وأشار رودجرز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية: "لقد استمعت إلى تصريحات رومينيجه، نحن نحترم بايرن فهو فريق كبير، وكل ما يمكننا القيام به أن نحاول أن نحصل على الاحترام اللازم لفريقنا من خلال العمل على مدار السنوات المقبلة من التحسين من مستوياتنا، والطريق إلى ذلك هو الأداء بشكل جيد ومواصلة العمل".

وكان رومينيجه علق على غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن لقاء سيلتيك بسبب الإصابة قائلا:ً "ليفاندوفسكي كان سينضم للقائمة لو كنا نواجه ريال مدريد، لكننا فضلنا إراحته قبل لقاء بروسيا دورتموند".

وفضل يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن إراحة المهاجم البولندي من خوض لقاء بطل اسكتلندا عقب خروجه أمام ريد بول لايبزيج السبت بالجولة العاشرة للدوري الألماني "بوندسليجا" بسبب معاناته من إجهاد عضلي، كي يكون جاهزاً لكلاسيكو البوندسليجا السبت ضد دورتموند.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع سيلتيك مساء الثلاثاء في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، علماً بأن البايرن يأتي ثانياً في ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بـ3 نقاط على سيلتيك الثالث، ومتخلفا بـ3 نقاط عن باريس سان جيرمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا