برعاية

موراتا يتراجع ويوضح سبب تصريحاته بـ"لن أعيش في لندن فترة طويلة"

موراتا يتراجع ويوضح سبب تصريحاته بـ"لن أعيش في لندن فترة طويلة"

واجه ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي حملة انتقادات لاذعة يوم الاثنين بسبب تصريحاته في وقت سابق بأنه لن يعيش في العاصمة الإنجليزية لندن لفترة طويلة ما فسره الكثيرون برغبته في الرحيل عن الزرق ولكن اللاعب الإسباني تراجع عن حديثه.

وتحدث موراتا في المؤتمر الصحفي للقاء تشيلسي وروما قائلا:"هناك مشكلة حول تلك التصريحات، فكل ما قلته إنني كنت سعيدا في يوفنتوس".

وتابع"وأردت أن أقول إنه عندما أنهي مسيرتي فسوف أرحل عن لندن لكن الآن أنا سعيد للعيش فيها مع زوجتي".

موراتا يعترف: العيش في لندن صعب.. لن أبقى هنا لفترة طويلة موراتا: ريال مدريد عاملني كطفل وكونتي سبب انتقالي إلى تشيلسي مانشستر سيتي في شهر نوفمبر - مواجهات صعبة في الدوري والكثير من الغيابات مؤتمر أليجري: ماندزوكيتش يستطيع اللعب في أي مركز.. ونرغب في التاهل أمام سبورتنج لشبونة

وواصل"أنا معجب بلندن حقا لكن عندما أنهي مسيرتي ويكون لدي أطفال ربما أرغب في العودة إلى إسبانيا هذا طبيعي، لندن أشعر فيها بالضغط بسبب الزحام المروري لكنها مدينة رائعة".

ووقع موراتا على عقد يمتد لخمسة أعوام مع تشيلسي الصيف الماضي ومنذ انضمامه إلى صفوف الفريق سجل ستة أهداف في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي.

ويحل تشيلسي ضيفا على روما يوم الثلاثاء في ملعب الأولمبيكو لمواجهته في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثالثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا