برعاية

دولوفيو: علاقتي جيدة مع فالفيردي وسقوط ريال مدريد جيد لنا

دولوفيو: علاقتي جيدة مع فالفيردي وسقوط ريال مدريد جيد لنا

كشف اللاعب الدولي الإسباني الشاب جيرارد دولوفيو جناح فريق برشلونة عن العلاقة التي تجمع بينه وبين مدرب الفريق إرنستو فالفيردي مؤكدًا انه تجمعه به علاقة جيدة على الرغم من قلة مشاركته مُنذ بداية الموسم.

وظهر دولوفيو للحديث أمام وسائل الإعلام في مدينة بيرايوس عشية مباراة فريقه أمام فريق أولمبياكوس اليوناني التي ستقام غدًا على ملعب "كارايساكي" ضمن مواجهات المجموعة الثانية للجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال دولوفيو حسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من المُهم جدًا أن نحقق الفوز غدًا ونحصل على النقاط الثلاث، من أجل التأهل لدور الـ16، نحن نريد أن نكون في المرتبة الأولى في سلم الترتيب، نحن على ما يرام، وسوف نلعب بكل ثقة أمام أولمبياكوس".

وأضاف: "نحن الآن في وضع جيد في جميع المُسابقات بالدوري ودوري الأبطال وحتى الكأس، نحن على المسار الصحيح، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وهذا الأمر ليس بالسهل، ولكن نحن نطمح للفوز بكل الألقاب".

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء في مواجهة أتلتيك بيلباو السابقة بالدوري يوم السبت الماضي قال: "أتمنى أن ألعب كل دقيقة، ولكنني أعرف أين أنا؟.. في برشلونة أفضل فريق العالم، وهناك لاعبين آخرين يمكنهم أن يشاركوا في مركزي، وأنا أتقبل ذلك وسوف أستمر في العمل لاغتنام الفرصة".

وتحدث عن زيارة نيمار بالأمس للنادي وقال: " لم أتمكن من رؤيته، لقد كتب التاريخ هُنا، وهو ينتظره مستقبل لا يُصدق، وأنا لا أعرف ما يدور في رأسه ولا أعلم لما غادر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا