برعاية

النجم الساحلي يخطط للتخلص من محترفه أكوستا

النجم الساحلي يخطط للتخلص من محترفه أكوستا

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من النجم الساحلي التونسي أن إدارة الفريق قررت بصفة رسمية التخلي عن المهاجم البرازيلي ديوجو أكوستا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتأتي هذه الخطوة بتوصية من زبير بية، المشرف على لجنة الكرة بالنادي، والذي بدأ يخطط لبناء فريق جديد قادر على تحقيق آمال الجماهير على الصعيدين المحلي والقاري. 

وفشل أكوستا، الذي ينتهي عقده مع الفريق الساحلي في شهر يونيو المقبل، في تقديم الإضافة في المباريات المهمة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، كما يترجمه مردوده المخيب خلال مواجهة الأهلي المصري في إياب دور الأربعة، كما برز بعدم التزامه، حيث تخصص في الحصول على البطاقات الصفراء والحمراء، على الرغم من مركزه الهجومي.

وكان هيبار فيلود، المدرب الفرنسي للنجم، تعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير على خلفية تجديد الثقة في اللاعب ليقود خط هجوم الفريق، على الرغم من تواجد  المحترف المصري عمرو مرعي، ومحمد أمين الشرميطي المهاجم السابق لمنتخب تونس.

يذكر أن اللاعب السابق لبالميراس البرازيلي يملك في رصيده 57 مباراة مع بطل تونس في 10 مناسبات في مختلف المسابقات سجل خلالها 27 هدفا وأهدى 6 تمريرات حاسمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا