برعاية

الإمارات يقيل هاشيك ويعين العبيدلي بديلا له

الإمارات يقيل هاشيك ويعين العبيدلي بديلا له

أعلن نادي الإمارات اتفاقه مع التشيكي إيفان هاشيك، مدرب فريقه الأول، على إنهاء عقده مع النادي بالتراضي، على أن يتم تعيين المدرب التونسي نور الدين العبيدلي بديلا له.

وقال النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الإمارات وهاشيك يتفقان على إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي، والتونسي نور الدين العبيدلي بديلاً".

ويعتبر المدرب هاشيك هو الضحية الثالثة بين المدربين بالدوري الإماراتي هذا الموسم بعد البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الشارقة، والمقدوني جوكيكا مدرب حتا، واللذين تمت إقالتهما بسبب سوء النتائج أيضاً.

ويحتل فريق الإمارات المركز العاشر في ترتيب دوري المحترفين الإماراتي برصيد 4 نقاط، حيث تعادل مع الظفرة في الجولة الأولى بنتيجة 3-3، وخسر من الوصل 1-3 في الجولة الثانية، وفاز على حتا 4-0 في الجولة الثالثة، وخسر أمام شباب الأهلي 0-4 في الجولة الرابعة، ومن العين 0-2 في الخامسة، ومن عجمان 2-3 في السادسة.

جدير بالذكر أن التونسي نور الدين العبيدلي أصبح المدرب العربي الرابع بالدوري الإماراتي هذا الموسم، بعد الإماراتي عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، والسوري محمد قويض مدرب الظفرة ومواطنه نزار محروس مدرب حتا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا