برعاية

هل ندم نيمار على الرحيل عن برشلونة؟

هل ندم نيمار على الرحيل عن برشلونة؟

بعد حصوله على بطاقة حمراء وغيابه عن مباراة نيس في الدوري الفرنسي، سافر نيمار إلى برشلونة والتقى ميسي وسواريز، وهو ما اعتبرته إحدى القنوات التلفزيونية حنيناً إلى برشلونة وندماً على الرحيل منها إلى باريس سان جيرمان.

واستغل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إيقافه عن المشاركة في الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان في مباراة نيس الجمعة الماضية بالجولة الـ11 بالبطولة، بسبب طرده في مباراة مارسيليا في الجولة السابقة، وقام بزيارة لزملائه في فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ونُشرت صور لنيمار وهو يتحدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، داخل إحدى صالات التدريب النادي الكاتالوني.

واعتبرت قناة "بي تيفى" (Betevé) الكاتالونية في برنامجها "لا بورتريا"، أن "تلك الزيارة هي بمثابة حنين من نيمار إلى ناديه السابق، وندم على انتقاله إلى الفريق الفرنسي، الذي يتمتع فيه نيمار بمزايا عجيبة، كُشف عنها مؤخراً".

وقال البرنامج التلفزيوني عبر حسابه على تويتر إن "نيمار نادم على ترك برشلونة ويفتقد الحياة في برشلونة".

وأضاف برنامج "لا بورتريا"، حسبما نقل موقع "سبورت بيلد" الألماني أن "نيمار لا يشعر بالارتياح في محيطه في باريس وأنه ليس سعيداً بالعمل مع المدرب أوناي إمري ولا طريقته".

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية كشفت الأسبوع الماضي عن خمسة مزايا غريبة يتمتع بها نيمار في سان جيرمان وتثير استياء بعض زملائه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا