برعاية

نجم توتنهام يتوعد ريال مدريد

نجم توتنهام يتوعد ريال مدريد

لم يشارك لاعب الوسط المهاجم لفريق توتنهام هوتسبير، ديلي آلي، في تعادل فريقه ذهاباً 1-1 أمام ريال مدريد في وقت سابق من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، لكنه سيخوض، وبعد فترة انتظار محبطة، أول اختبار له في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي في مباراة العودة التي تقام الأربعاء المقبل على إستاد ويمبلي اللندني.

وتسببت البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب في الموسم الماضي بسبب تعمده الخشونة خلال التحام مع لاعب منافس في مباراة جنت البلجيكي بالدوري الأوروبي، في منعه من المشاركة مع توتنهام في أول ثلاث مباريات في دوري الأبطال بالموسم الحالي.

وأدى الفريق اللندني بشكل جيد في غياب آلي وحصل على سبع نقاط في أول ثلاث مباريات في المجموعة الثامنة، وسيضمن الفوز على ريال مدريد الذي يقوده المدرب زين الدين زيدان لتوتنهام التأهل لدور الستة عشر قبل أخر مباراتين في دور المجموعات.

وشارك آلي في الموسم الماضي في المباريات الست لتوتنهام الذي أخفق في اجتياز دور المجموعات بدوري الأبطال بعد الهزيمة على أرضه أمام باير ليفركوزن الألماني وموناكو الفرنسي.

وتمثل عودة آلي دفعة قوية لفريقه في محاولة هزيمة ريال مدريد لأول مرة في سادس محاولة، وقال آلي إن "توتنهام عليه أن يتعلم سريعاً من الهزيمة الأخيرة 0-1 أمام مانشستر يونايتد بالدوري المحلي الممتاز والتي تسببت في إيقاف إنطلاقة الفريق في الآونة الأخيرة".

وقال آلى الذي أهدر فرصة ذهبية للتهديف قبل قليل من إحراز مانشستر يونايتد هدف الفوز: "لا نريد أن نتنافس فحسب.. بل نريد أن نفوز.. نحن كفريق محبطون.. أمامنا مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، من المهم أن نتعلم مما جرى ونعمل على تصويب الأخطاء ومواصلة العمل كفريق لأننا قدمنا أداء جيداً.. ولا نزال في موقع ممتاز.. لا يمكن أن نسمح (للهزيمة أمام يونايتد) أن توقفنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا