الترجي يخطط لإجبار بن يوسف على التجديد

الترجي يخطط لإجبار بن يوسف على التجديد

منذ 6 سنوات

الترجي يخطط لإجبار بن يوسف على التجديد

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من نادي الترجي التونسي، أن إدارة النادي تخطط لتجديد عقد نجمها الدولي فخر الدين بن يوسف بشروط مادية أقل من تلك التي تم تضمينها في عقده الحالي الموقع في عام 2015، والممتد حتى صيف عام 2018.

وينتظر نادي العاصمة التونسية ترشح منتخب تونس بصفة رسمية لكأس العالم روسيا 2018 من أجل تفعيل خطته، المتمثلة في منع اللاعب من المشاركة في المباريات مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم، في صورة عدم تجديد عقده لفترة جديدة لا تقل عن السنتين، بامتيازات مادية أقل من تلك الموجودة في عقده الحالي.

ويعول بطل تونس على رغبة اللاعب الجامحة في المحافظة على مكانه في صفوف منتخب تونس من أجل دفعه لتوقيع عقد جديد، حيث إن رفضه سيكلفه عدم اللعب وبالتالي لن يشارك في المسابقة الأكبر في العالم.

ويتعرض اللاعب المعروف بلقب "الروج" لانتقادات لاذعة خلال الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مردوده بشكل كبير، مما جعله يخرج من حسابات المدرب فوزي البنزرتي في المقابلات الأخيرة.

ومنذ انضمامه لشيخ الأندية التونسية في عام 2014، شارك بن يوسف في 47 مباراة في مختلف المسابقات (3.693 دقيقة وقت لعب) سجل خلالها 16 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى.

الخبر من المصدر