برعاية

جوارديولا يكشف سر خطورة وست بروميتش ألبيون

جوارديولا يكشف سر خطورة وست بروميتش ألبيون

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن سر خطورة وست بروميتش ألبيون بعد اللقاء الذي لصالح سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وست هام استضاف مانشستر سيتي على ملعب هاوثورنس اليوم السبت.

وقال جوارديولا:"وست بورميتش أساتذة في خلق الفرص عن طريق الكرات الطويلة والحصول على الكرة الثانية والركنيات والضربات الثابتة ورميات التماس والعرضيات".

جوارديولا يتحدث عن نهائي كأس العالم للناشئين وفرص شباب سيتي في اللعب مع الفريق الأول مؤتمر جوارديولا – عن إنهاء الموسم بدون هزيمة ما قبل الأزمة.. لماذا تأخرت تغييرات جوارديولا أمام ولفرهامبتون؟ جوارديولا: عدم التسجيل في ولفرهامبتون؟ الكرة كانت سيئة مدرب ريال مدريد السابق لكرة السلة يسخر من جوارديولا

وأضاف "لإيقافهم علينا أن نتحكم في هذه الأمور".

وتابع "من الصعب للغاية أن نأتي إلى هنا ونفوز لأن وست بروميتش من الفرق التي تلعب أمامها بصعوبة، لن نتألم حين كانت النتيجة 1-1 ولم نتألم حين كانت النتيجة 3-2".

وأكمل "أنا سعيد بما حققناه لكن الموقف لم يتغير ونحن ما زالنا في الصدارة بفارق 5 نقاط".

وأشاد جوارديولا بليروي ساني، وقال:"إنه موهبة خاصة ومميز في الانطلاقات لكنه ما زال صغيرا وما زال في حاجة للتطوير في الكثير من الأمور وأنا سعيد بقدرتي على مساعدته".

وتحدث عن دكة بدلاء فريقه، وقال:"يجب أن تمتلك دكة قوية إذا أردت أن تفوز بالبطولات".

وأتم جوارديولا حديثه عن دوري أبطال أوروبا، وقال:"نحتاج لفوز أخر لنتأهل لكننا سنواجه فريق يتصدر الدوري الإيطالي والجميع يعلم الطريقة التي يلعب بها نابولي على ملعبه وأن اللقاء سيكون صعبا لكنها ستكون فرصة للتأهل وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".

وفاز سيتي على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا