برعاية

الوداد يستعين بـ"المخضرم" في موقعة الأهلي

الوداد يستعين بـ"المخضرم" في موقعة الأهلي

كشف المران الأخير للوداد البيضاوي المغربي، الذي أجراه الفريق بملعب "برج العرب" بالإسكندرية، مسرح مواجهة الأهلي المصري لحساب ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، عن وجود نية لدى حسين عموتة مدرب الفريق للاستعانة باللاعب المخضرم جمال أيت بن إيدير (33 سنة) ضمن التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به المباراة، المقرر إقامتها (السبت).

وينشط بن إيدير في مركز الوسط المدافع، وسيشكل إلى جانب كل من صلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش الثلاثي المكلف بالضغط على وسط ميدان الأهلي من أجل استخلاص الكرة، ومن بعد ذلك المساهمة في عملية بناء الهجمة.

ويملك بن إيدير خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية حيث سبق له أن خاض 355 مباراة في دوريي الدرجة الأولى والثانية الفرنسيين، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أخرى، وذلك مع كل من لوهافر وسيدان وأرل أفينيون وأوكسير.

ومن الواضح أن بطل المغرب يخطط لعدم ترك مساحات في خط وسط الميدان أمام لاعبي الأهلي، على غرار ما قام به النجم الساحلي التونسي، وهو ما كلفه هزيمة تاريخية بـ6 أهداف مقابل هدفين خلال مواجهة الرد من دور الأربعة.

ويبحث الوداد عن وضع لسوء الطالع الذي رافقه في السنوات الأخيرة في المباريات النهائية، حيث خسر نسختي 2008 و2009 من دوري أبطال العرب تباعا أمام وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي، كما انهزم في نهائي نسخة 2011 من دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا