برعاية

مانشستر يونايتد يصطدم بتوتنهام على معركة الوصافة

مانشستر يونايتد يصطدم بتوتنهام على معركة الوصافة

السبت 08 صفر 1438 هـ الموافق 28 أكتوبر 2017 العدد 16206

توتنهام يفقد هدافه هاري كاين في مباراة اليوم (اف ب)

يصطدم مانشستر يونايتد بضيفه توتنهام على معركة الوصافة، اليوم السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم، فيما يبحث مانشستر سيتي المتصدر بفارق 5 نقاط عنهما عن تعزيز الفارق عندما يحل على وست بروميتش البيون.

وبعد بداية نارية ليونايتد هذا الموسم محليا واوروبيا، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في دوري ابطال اوروبا، تراجع لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في آخر جولتين بالبرمير ليج، فتعادلوا سلبا مع ليفربول وتلقوا خسارة مفاجئة على ارض هادرسفيلد المغمور 1-2.

واتهم مورينيو لاعبيه بضعف شخصيتهم ضد هادرسفيلد، وقد أجرى 7 تغييرات في الدور الرابع من كأس الرابطة الاربعاء عندما فاز على سوانسي سيتي 2-صفر.

ويتوقع ان يعود الى تشكيلة الشياطين الحمر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الصائم عن التهديف في آخر اربع مباريات بعد تسجيله 11 هدفا في اول 10 مباريات من الموسم.

ولا يزال مورينيو يفتقد للاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا بالاضافة الى مايكل كاريك والبلجيكي مروان الفلايني، لكن اقترب من الشفاء قلب دفاعه العاجي اريك بايي.

وفاز يونايتد في مبارياته الاربع على ارضه هذا الموسم، فسجل 14 هدفا ولم تهتز شباكه اي مرة.

وقال لاعب وسطه الاسباني اندير هيريرا «توتنهام منافس مباشر كل موسم. تحسنوا كثيرا في آخر موسمين او ثلاثة، وينافسون على كل شيء: دوري الابطال، الدوري الانجليزي والكأسان». وتابع «سيكون تأكيدا كبيرا ان نفوز عليهم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا