برعاية

مدرب الزمالك سعيد باستاد القاهرة

مدرب الزمالك سعيد باستاد القاهرة

باتت مباراة الزمالك أمام وادي دجلة، والمقرر لها الأحد المقبل في الدوري المصري، هي الفرصة الأخيرة للمونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل الاحتفاظ بمنصبه، خاصة بعد تلبية طلبه بتغيير ملعب بتروسبورت الذي كان الفريق يخوض مبارياته عليه خلال الفترة الأخيرة بداعي صغر مساحته، حيث تم نقل مباريات الفريق إلى استاد القاهرة الدولي.

وشهدت تدريبات الفريق الأولى بستاد القاهرة تفاؤلا من نيبوشا، الذي أكد لإدارة ناديه أن مساحة الملعب تتماشى مع طريقه لعبه التي تعتمد على المساحات الواسعة، مؤكدا أن الفوز وحصد النقاط سيلازمان الفريق خلال جميع المباريات المقبلة، وأنه على قدر المسئولية.

وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع الإيفواري رزاق سيسيه وباسم مرسي مهاجمي الفريق، من أجل شرح بعض التعليمات الخاصة بتكتيك الفريق خلال اللقاء، وطالبهما بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهما أمام المرمى، مهددا بأنه سيستبعد أي لاعب يكون سببا في إضاعة مجهود الفريق.

وطلب المدير الفني خلال الجلسة من اللاعبين تنفيذ تعليماته حرفيا وعدم الاعتماد على المهارات الفردية إلا في اضيق الحدود، مؤكدا أن اتساع ملعب استاد القاهرة سيساعدهم كثيرا على القيام بالأدوار التي يسندها لهم خلال الفترة المقبلة.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن نيبوشا تحدث مع جهازه المعاون لدراسة الدفع بثلاثة لاعبين دفعة واحدة في منطقة وسط الملعب، على أن يكون أحدهم من أصحاب المهارات العالية ليقوم بأدوار هجومية مع الخط الأمامي للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا