برعاية

مؤتمر كلوب عن - صداقته فاجنر وأسبوع لوفرين وحالة المصابين

مؤتمر كلوب عن - صداقته فاجنر وأسبوع لوفرين وحالة المصابين

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن صداقته مع دافيد فاجنر المدير الفني لهدرسفيلد تاون خصم فريقه المقبل لن تؤثر على أي شيء في اللقاء الذي سيجمع بينهما بحسب ما صرح به في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ونقله موقع الفريق الرسمي.

وقال كلوب:"تحدثنا يوم الاثنين الماضي عقب المباريات لكن الأمر كان واضحا بالنسبة لنا نحن الاثنين أنه لن يكون هناك أي شيء أكثر من حديثنا يومها".

وأضاف"لم أساله كيف سيلعب، هل سيلعب ضدي كما واجه مانشستر يونايتد أم كما واجه وست هام أم أي فريق أخر؟ وهو أيضا لم يسألني كيف سألعب".

مؤتمر كونتي عن – الهجوم على الصحافة وأخر أخبار المصابين واحترام بورنموث مؤتمر مورينيو عن – عدم الحديث عن كين واللعب على مسرح الأحلام وقوة توتنام مؤتمر جوارديولا – عن إنهاء الموسم بدون هزيمة مؤتمر فينجر: رد سانشيز وأوزيل جاء في الملعب ووالكوت لن يرحل

وأكمل"سيكون لقاء مثيرل أنا سعيد بأننا نواجه بعضنا الآن في الدوري الإنجليزي، لم يكن أحدا ليتوقع أننا سنفعل ذلك منذ 20 أو 30 عاما".

وتابع"عندما كنت صغيرا وعندما كنت طفلا لعبت أمام أصدقائي المقربين ولم أستمتع بشيء أفضل من الفوز على أصدقائي المقربين، فاجنر صديقي المفضل ولدينا صداقة حقيقة لكن هذا لن يغير أي شيء من الأمور في المباراة".

وعن طريقة لعب هدرسفيلد، قال:"أعلم الطريقة التي سيلعب بها هدرسفيلد لكن ليس لمعرفتي بفاجنر".

وأختتم كلوب حديثه عن علاقته بفاجنر، وقال:"صداقتنا ستستمر حتى نهاية العمر أيا كان ما سيحدث في المباراة، أنا أريد أن أفوز وهذا معناه أننا يجب أن نتغلب على هدرسفيلد، الآن أنا لا استطيع مساعدته وعلي أن لا أفعل وهذا أمر جيد، حين كنا نلعب سويا كنت أقول له أبشع الألفاظ ومع ذلك صداقتنا مستمرة، أنا كنت مدافع وهو كان مهاجم مهاري لكن ليس بالأسلوب الجيد لذا كنت أقدم له النصائح".

وتزامل كلوب وفاجنر أثناء تواجدهم في فريق ماينز إبان فترة التسعينات. (طالع التفاصيل)

وتطرق كلوب للحديث حول مدافعه ديان لوفرين، وقال:"مررنا بأسبوع عادي لكنه لم يكن الأفضل بالنسبة للوفرين لكنه في النهاية هى كرة قدم والأشخاص لا يصبحون أفضل أو أسوأ بعد ارتكاب الأخطاء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا