برعاية

هاينكس يروي كيف احتوى جنون فيدال

هاينكس يروي كيف احتوى جنون فيدال

روى يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ واقعة كوميدية جمعته بالتشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريقه خلال توليه المسؤولية الفنية لفريق باير ليفركوزن (2009-2011) وقت أن كان فيدال لاعباً في الفريق، حكي فيها كيفية احتواءه لجنون الدولي التشيلي. 

ورد هاينكس خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع ريد بول لايبزيج السبت في الجولة 10 للدوري الألماني "بوندسليجا" على الاتهامات الموجهة لفيدال بالتواجد في ملهى ليلي وإحداث مشاكل عقب لقاء بايرن مع ماينز منتصف سبتمبر الماضي: "إذا ما ذهبت للسينما فهذا ملهى ليلي، وربما وانت في بيتك تلهو ليلاً، ولكني أعرف أرتورو جيداً ومنذ زمن.".

وأتبع: "سأروي لكم واقعة طريفة عن فيدال كانت المباراة الأولى لفيدال معي وكانت ضد فرايبورج وفزنا 5-0 في أول دقيقتين قام بتداخل عنيف وبعد 10 دقائق نال بطاقة صفراء.".

وأكمل: "عرفته من خلال التدريبات عنيف للغاية ومندفع جداً، تداخله وقتها كان يستحق بطاقة حمراء.".

وأوضح مدرب بايرن ميونيخ: "حاولت بعدها معرفة سبب قيامه باللعب بهذا الأسلوب، فعلمت أنه كان يرغب في السفر لتشيلي، وافقت أن يسافر ومن وقتها بتنا أصدقاء مقربين.".

ونشرت صحيفة صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الخميس أن فيدال تواجد عقب لقاء ماينز (الجولة 4 في البوندسيليجا في 16 سبتمبر الماضي) في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مدينة ميونيخ وهو يحتفل بانتصار العملاق البافاري 4-0 في مكان مخصص لكبار الزوار مع مجموعة من أصدقائه، كان معظمهم مخمورين وقام بإلقاء زجاجات فارغة على المتواجدين بالإضافة للاصطدام بالأمن المتواجد بالمكان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا