برعاية

كلود بويل مدربا للثعالب

كلود بويل مدربا للثعالب

الجمعة 07 صفر 1438 هـ الموافق 27 أكتوبر 2017 العدد 16205

أعلن ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم الموسم قبل الماضي وصاحب المركز الرابع عشر هذا الموسم تعيين الفرنسي كلود بويل مدربا جديدا لفريقه خلفا لكريج شكسبير المقال من منصبه الثلاثاء قبل الماضي.

واوضح نائب ونجل رئيس النادي أياوات سريفادهانابرابها «خلال مسلسل اختيارنا لمدير فني جديد، أعدت اللجنة بسرعة مميزات المرشح، الذي نحن بحاجة اليه لقيادتنا الى الامام، وهي تتناسب تماما مع كلود بويل».

وأضاف المسؤول بنادي «الثعالب»: «خلال مفاوضاتنا مع بويل، اهتمامه بالتفاصيل، ومعرفته بفريقنا، ومعرفته بمؤهلاتنا، ورؤيته أعجبتنا. سرعان ما ميز نفسه كمرشح استثنائي وأنا سعيد بتعزيز علاقتنا على المدى الطويل، بفضل خبرته».

ووقّع بويل عقدا مع ليستر سيتي حتى عام 2020 وستكون المباراة الرسمية الاولى له مع النادي على ملعب «كينج باور» الاحد المقبل في الدوري امام ايفرتون، الذي يعاني بدوره من سوء النتائج وأقال مدربه الهولندي رونالد كومان.

وقال بويل نقلا عن بيان للنادي: «إنه لشرف عظيم لي أن أصبح مدربا لليستر، النادي الذي تتماشى قيمه مع قيمي. فرصة مساعدة النادي على البناء على أساس نجاحاته الأخيرة مثيرة حقا».

وكان بويل (56 عاما) المدرب السابق لموناكو وليون، حرا منذ اقالته من تدريب ساوثمبتون في يونيو الماضي.

وكان شكسبير قد استلم مهامه بشكل مؤقت في فبراير الماضي خلفا للايطالي كلاوديو رانييري، الذي قاد الفريق الى لقب بطل الدوري الانجليزي الممتاز عام 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا