برعاية

دوري الخليج العربي: تعادل خاسر لشباب الأهلي والوحدة

دوري الخليج العربي: تعادل خاسر لشباب الأهلي والوحدة

تعادل شباب الأهلي–دبي مع الوحدة سلبياً اليوم الجمعة، في الجولة 6 من دوري الخليج العربي، ليرفع "العنابي" رصيده إلى 13 نقطة، ويصل رصيد شباب الأهلي إلى 11 نقطة.

ويعد هذا التعادل خاسر للفريقين في صراع الصدارة ويصب في مصلحة الوصل والعين، حيث لم يقدم الفريقين العرض المنتظر رغم الإثارة القليلة التي شهدتها المباراة في بعض لحظاتها، ولكن الحذر من الفريقين ساهم في النتيجة السلبية في النهاية.

بدأ شباب الأهلي بأداء حماسي وكاد السنغالي ماخيتي ديوب أن يفتتح النتيجة بتسديدة قوية ارتدت من العارضة في الدقيقة 11، بينما سدد حسن إبراهيم كرة في يد الحارس محمد الشامسي.

أما الوحدة بدأ في مبادلة شباب الأهلي الهجمات بعد مرور 19 دقيقة عن طريق الأرجنتيني تيغالي الذي سدد فوق العارضة، أما أخطر فرصة كانت من نفس اللاعب الذي سدد كرة خطيرة بجوار القائم في الدقيقة 35.

في المقابل تراجع أداء الفريقين في الدقائق المتبقية من الشوط الأول، وغابت الخطورة على المرميين باستثناء هجمة قادها المغربي مراد باتنة وانتهت عند مدافعي شباب الأهلي.

وفي الشوط الثاني جاءت البداية من جانب الوحدة الذي سنحت له فرصة لا تضيع في الدقيقة 50 عندما تلقى الأرجنتيني تيغالي كرة داخل منطقة الجزاء سددها فوق العارضة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا