برعاية

إبراهيموفيتش: "البريميير ليج" سبب بقائي مع يونايتد

إبراهيموفيتش: "البريميير ليج" سبب بقائي مع يونايتد

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد أن رغبته في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز يعد سببا رئيسيا في استمراره مع الفريق.

وقال إبراهيموفيتش في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد قلت أنني سأعود لأنهي ما بدأته"، في إشارة إلى توقيعه عقد جديد مع يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي، علما أن عقده السابق انتهى في يونيه الماضي، ولم يتم تجديده في حينها بسبب ظروف الإصابة القوية التي تعرض لها في ابريل الماضي، والتي ستغيبه عن الملاعب حتى ديسمبر المقبل.

وأضاف: "لقد حققنا 3 بطولات في الموسم الأول لي مع الفريق، ولكن النهاية بالنسبة لي لم تكن النهاية التي أردتها، أو أرادها أي أحد، خصوصا بعد الكيفية التي سارت عليها الأمور في الموسم الماضي". 

وأتم: "الهدف الذي أريد تحقيقه هذ الموسم هو الفوز بلقب الدوري الممتاز، وهذا هو هدفي لإنهاء كل ما بدأته في الموسم الأول، وسوف ينجح الفريق في تحقيق ما أريده".

وشدد إبراهيموفيتش على أن بعض الأحاديث حول وجوب اعتزاله نتيجة الإصابة الكبيرة التي تعرض لها، كان أمرا إيجابيا بالنسبة له وحفزه على تحدي الصعاب، وهو ما يتضح في اقتراب عودته إلى الملاعب.

يذكر أن إبراهيموفيتش البالغ من العمر 36 عاما انتقل إلى مانشستر يونايتد صيف 2016 قادما بشكل مجاني من باريس سان جيرمان، وحقق مع الفريق الدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة ودوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا