برعاية

الوصل في الصدارة والجزيرة يستعيد الانتصارات في الدوري الإماراتي

الوصل في الصدارة والجزيرة يستعيد الانتصارات في الدوري الإماراتي

صعد الوصل للصدارة بفوزه 3-2 على دبا الفجيرة في دوري المحترفين الإماراتي، كما استعاد الجزيرة حامل اللقب ذاكرة الانتصارات، ليهزم حتا بنفس النتيجة الخميس. 

وامتص الوصل، الذي لم يذق طعم الهزيمة في 6 مباريات، صدمة البداية عندما استقبل هدفا في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس لخليفة الشهياري بعد ركلة ركنية.

وجاء التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر البرازيلي فابيو ليما من متابعة لركنية أخرى.

وسدد حميد عباس كرة منخفضة من خارج منطقة الجزاء ليضع الوصل في المقدمة في الدقيقة 72 ثم رفع البرازيلي كايو النتيجة إلى 3-1 بعد مراوغة للحارس.

وقلص الحسن ديالو الفارق لدبا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك الوصل 14 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن العين الذي يواجه الشارقة غدا الجمعة مقابل سبع نقاط لدبا. ‭‭‭ ‬‬‬‬‬ وعدل الجزيرة تأخره إلى فوز 3-2 على حتا في وقت سابق اليوم.

ولم يذق الجزيرة طعم الفوز منذ الجولة الافتتاحية، عندما تغلب على عجمان، وقبل أن يخسر مرتين من دبا الفجيرة والنصر ويتعادل مرتين مع الظفرة والوصل في آخر 4 مباريات.

وظهرت نية الجزيرة في الانتفاضة عندما تقدم بهدف خلفان مبارك في الدقيقة 28 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء غيرت مسارها إلى الشباك.

لكن جاء الرد سريعا من حتا ليتعادل بعد 4 دقائق عبر ماهر جاسم بعد خطأ دفاعي.

وفي أول دقيقة من الشوط الثاني تقدم حتا عبر البرازيلي فرناندو جابرييل مستغلا اصطدام حارس الجزيرة علي خصيف بزميله سيف المقبالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا