برعاية

كاسياس قد يزامل صلاح في يناير

كاسياس قد يزامل صلاح في يناير

قد يتزامل محمد صلاح نجم ليفربول مع الإسباني المخضرم إيكر كاسياس حارس بورتو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسب تقارير صحفية.

نادي بورتو البرتغالي يسعى للتوصل إلى إتفاق ودي مع كاسياس من أجل تخفيض راتبه، وأشارت تقارير إلى أن إدارة النادي استبعدت الحارس المخضرم من المشاركة خلال آخر مبارتين لرغبتها في إجباره على الرحيل خوفا من خرق لوائح اللعب المالي النظيف الخاصة بالاتحاد الأوروبي. (طالع التفاصيل)

وذكرت صحيفة ESPN في تقريرها أن ليفربول سيجدد اهتمامه بضم كاسياس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مستغلا مشكلته الحالية مع بورتو.

أسامة نبيه: لولا صلاح.. لتغيرت خطة كوبر شطة: أتوقع فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ما لا تعرفه عن محمد صلاح.. الأقربون يتحدثون تقرير - ليفربول قد يجد صعوبة في الإبقاء على صلاح بنهاية الموسم

وأوضحت أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق يسعى لتعزيز مركز حراسة المرمى الذي يتواجد فيه سيمون مينوليه ولوريس كاريوس، في ظل مستواهما المتذبذب مؤخرا.

صحيفة ماركا يوم الأربعاء أشارت إلى أن إدارة النادي البرتغالي تسعى لحل تلك الأزمة بين صاحب الـ36 عاما ومدربه، وأنه بالفعل تم عقد اجتماع بين حارس ريال مدريد السابق ومدربه وقد انتهى بشكل ودي بين الطرفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا