برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

تعاقد نادي العروبة مع المدافع الدولي السابق بشير سعيد ضمن خططه لتعزيز صفوفه في دوري الدرجة الأول، لينضم بشير إلى قائمة مخضرمي «الأخضر» التي تضم الحارس وليد سالم ونواف مبارك.

وكان بشير لعب للوحدة ثم الأهلي وانضم قبل موسمين للجزيرة الذي دخل معه في مشاكل قانونية، حيث يطالب «فخر أبوظبي» اتحاد الكرة بشطب اللاعب.

مارادونا: مثلت الإمارات على منصة "فيفا"

أكد مدرب فريق الفجيرة، دييغو مارادونا أنه كان يمثل الرياضة الإماراتية، وليس الكرة الأرجنتينية، عندما صعد على منصة الاتحاد الدولي (فيفا) لتتويج الأفضل في العالم بالعاصمة البريطانية لندن، وقال: "الأرجنتين مثلها رئيس الاتحاد، بينما أعتبر نفسي ممثلاً لاتحاد الكرة الإماراتي وشعب الإمارات بشكل عام، لأنني واحد منهم".

وأضاف: "تحدثت مع الكثيرين في الاتحاد الدولي، بمن فيهم رئيس «فيفا» السويسري جياني إنفانتينو عن الكرة الإماراتية، وتجربتي التي أريد تنفيذها، من خلال وجودي على رأس الجهاز الفني لفريق الفجيرة، ولا أبالغ عندما أقول إنني أصبحت في الوقت الراهن واحداً من أصحاب اتخاذ القرار في «فيفا»، بحكُم العلاقة التي تربطني مع إنفانتينو، ورغبة هذا الرجل في أن يمنح للاعب كرة القدم حقه في اللعبة، بخلاف من سبقوه في رئاسة هذا الصرح العالمي الكبير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا