برعاية

مدرب الدفاع المغربي السابق يكشف نقاط القوة والضعف في الوداد ويؤكد: بدلاء الأهلي أفضل

مدرب الدفاع المغربي السابق يكشف نقاط القوة والضعف في الوداد ويؤكد: بدلاء الأهلي أفضل

قال طارق مصطفى، المدير الفني السابق للدفاع الحسني الجديد، إن الكرة المغربية تعتمد بشكل كبير على السرعات والهجمات المرتدة.

وأشار مصطفى، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي"، إلى أن فريق الوداد المغربي الذي يحل ضيفًا على الأهلي، في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يعاني من أزمات في خط الدفاع، خاصًة بعد تأكد غياب أمين العطوشي، بسبب الإيقاف، لافتًا إلى أنهم يمتلكون مديرا فنيا ذكيا.

وأكد: "حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لن يغير من طريقة اللعب، ولكنه من الممكن أن يغير في الأفراد، وأفضل مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، لأن الوداد يملك إسماعيل حداد، والذي يمتاز بسرعات عالية".

وأضاف: "من الصعب أن يطمع المدير الفني للوداد في مباراة برج العرب، ولن يلعب بشكل هجومي، لأنه يعلم أن هناك موقعة إياب في المغرب، والأجواء هناك صعبة على لاعبي الأحمر، وأتوقع أن يلعب بثلاثة لاعبين في نصف الملعب، ليغلق المساحات على الأهلي في برج العرب".

واستطرد: "بدلاء الأهلي أفضل من الوداد، وعلى حسام البدري واللاعبين استغلال عامل الجمهور في برج العرب، بالضغط على الفريق المغربي، حيث إن الأحمر يمتلك الخبرة الكافية التي تحقق هذه الأمور".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا