برعاية

مدرب الظفرة: النصر يمرض لا يموت ونسعى لهزيمته

مدرب الظفرة: النصر يمرض لا يموت ونسعى لهزيمته

الموتمر الصحفي التقديمي لمبارة الظفرة والنصر

أكد محمد قويض، المدير الفني لنادي الظفرة الإماراتي، أن فريقه يسعى للفوز على نادي النصر في الجولة السادسة من الدوري الإماراتي رغم قوة المنافس والغيابات التي تضرب فريقه. 

ويستضيف الظفرة صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط ضيفه النصر صاحب المركز الخامس برصيد 6 نقاط، الجمعة، في ثاني أيام الجولة السادسة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وأضاف قويض خلال المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه بالجولة، أن النصر فريق كبير، والكبير يمرض ولكن لا يموت، في إشارة منه إلى الهزيمة التي تلقاها النصر من عجمان الذي كان متذيل الترتيب قبل الجولة الخامسة بدون رصيد من النقاط بعدما تلقى 4 هزائم متتالية.

وأكمل قويض ضمن تصريحاته التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الظفرة على تويتر قائلا: هزيمة عجمان للنصر ليس مقياس لشىء خصوصا أن النصر كان متسيد المباراة لكن لم يحالفه التوفيق.

من جانبه أكد خالد بطي لاعب الظفرة والذي حضر المؤتمر الصحفي مع قويض وفقا لتعليمات لجنة دوري المحترفين، أنه يتمنى أن يحالفه الحظ مع زملائه لمساعدة الجهاز الفني في تحقيق مباراة كبيرة أمام النصر، مضيفا: ننتظر مؤازرة جماهيرنا على ملعبنا باستاد حمدان بن زايد آل نهيان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا