برعاية

بالفيديو.. رئيس الزمالك الأسبق يورط منافس مرتضى منصور

بالفيديو.. رئيس الزمالك الأسبق يورط منافس مرتضى منصور

ورط ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، أحمد سليمان المرشح لرئاسة النادي، ومنافس مرتضى منصور الرئيس الحالي، بعدما ظهر دون ترتيب مسبق، في مؤتمر الإعلان عن قائمته الانتخابية. 

وكان أحمد سليمان أكد في أكثر من مناسبة عدم تلقيه أي دعم من الرئيس الأسبق للنادي، الذي يحظى بسخط فئة غير قليلة من جماهير النادي، بسبب القضايا الكثيرة التي رفعها ضد الزمالك، وتسببت في الحجز على أرصدته في البنوك.

وتواجد ممدوح عباس في المؤتمر الصحفي، قبل أن يطلب إلقاء كلمة، قال فيها إنه لم يخطر سليمان بالحضور، مشيرا إلى أن نادي الزمالك دخل في نفق منظلم منذ 2013، وتحديدا منذ تمت الإطاحة بمجلس إدارته مضيفا "الزمالك أصبح ‘مسخرة’ في وسائل الإعلام، ويتم توجيه الإهانة للنادي في شخص رئيسه، كما أعلن النادي انسحابه من الدوري المصري 13 مرة، دون أن ينفذ قراره رسميا".

وتضم قائمة أحمد سليمان، كل من: هاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق، والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.

وأعلن عباس تدعيم الحملة الانتخابية لأحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة النادي وقائمته بمبلغي مليوني جنيه بشكل مبدئي، مؤكدا أنه لا يمانع في تسوية أزمة مستحقاته لدى النادي، في حال نجاح قائمة أحمد سليمان.

من جهته أكد أحمد سليمان أنه فوجئ بحضور ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، مشددا على أنه منذ اتخاذه قرار الترشح وهو يعاني لتشكيل قائمة قوية ومحترمة تستطيع خدمة نادي الزمالك.

ورفض سليمان قبول الدعم المالي من ممدوح عباس، مؤكدا "في حال نجاح القائمة في الانتخابات، سيتم قبول التبرع، ويوجه لخزينة النادي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا