برعاية

الوصل يروج للنادي عبر محطات الإذاعة

الوصل يروج للنادي عبر محطات الإذاعة

وقعت شركة نادي الوصل لكرة القدم اتفاقية شراكة ترويجية مع شبكة الإذاعة العربية، لمدة عام واحد قابل للتجديد، لتصبح بموجبها المسؤولة عن حملات النادي الترويجية في المحطات الإذاعية.

وبحسب موقع النادي الإماراتي على الإنترنت فإن توقيع الاتفاقية جاء انطلاقاً من رغبة إدارة شركة الوصل لكرة القدم في تعزيز سبل التعاون والتفاعل مع جميع مؤسسات الدولة، وسعياً للارتقاء بالعمل التسويقي داخل النادي ، ولتحقيق أفضل النتائج المرجوة، خاصة وأن شبكة الإذاعة العربية تعتبر إحدى الشبكات الرائدة في صناعة البث الإذاعي، ولديها جمهورها الواسع الذي يتألف من أكثر من 190 جنسية تحتضنهم دبي.

وعبر محمد العامري المدير التنفيذي للنادي عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية، مؤكداً أن هذه الشراكة توضح بجلاء المكانة الرفيعة التي وصل إليه الإمبراطور خلال السنوات الأخيرة، مبدياً تفاؤله الكبير بما ستنتجه هذه الشراكة من إسهامات تدعم مسيرة النادي في المرحلة المقبلة.

ويعمل نادي الوصل على توسيع قاعدته الجماهيريه في دولة الإمارات وخارجها من خلال العديد من الأنشطة الترويجية لجذب المزيد من الجماهير للملاعب، أبرزها المبادرات الجماهيرية، التي لاقت تجاوباً حيث يعتبر جمهور الوصل الأكثر حضورا في الدوري الإماراتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا