برعاية

الصيعري يشترط اللعب أساسياً مقابل الاستمرار

الصيعري يشترط اللعب أساسياً مقابل الاستمرار

اشترط مهاجم الاتفاق محمد الصيعري، اللعب أساسيا أو كحد أدني «شوطا واحدا في كل مباراة» ليواصل مسيرته مع الفريق في الفترة المقبلة، مبديا استعداده لتجربة احترافية جديدة من خلال الإعارة أو حتى الانتقال النهائي في حال لم يكن هناك أي حل مع المدرب الصربي ميودراج.

ويصر المدرب الصربي على إشراك اللاعب في الدقائق الأخيرة في المباريات الأخيرة، ومنها ضد الفتح، حيث شارك في الدقائق الخمس قبل صافرة النهاية، مما منعه تقديم الأداء الفني المقنع داخل الملعب.

ويرى الصيعري أن المدرب يمنح الأرجنتيني ساليناس موقعا أساسيا رغم عدم فاعليته، قياسا بما يقدمه زميله الآخر هزاع الهزاع الذي ينافس بقوة هذا الموسم على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.

ويوافق الصيعري كثيرا من المتابعين المختصين في الجانب الفني الذين يؤيدون بقوة منح اللاعب فرصة أكبر خصوصا أنه أثبت جدارته في بطولة تبوك الدولية الثانية وأحرز هدف الفوز باللقب، كما أن حماسه وتحركاته داخل الملعب لا تقارن أبدا باللاعب الأرجنتيني الذي تم التعاقد معه وسط هالة كبيرة بصفته هداف دوري الدرجة الأولى في بلاده لكنه لم يقدم ما يشير إلى أنه من الصفقات الناجحة كحال غالبية اللاعبين الأجانب بالفريق.

وتسببت الخلافات المتواصلة بين المدرب والصيعري إلى إيقاف اللاعب وإبعاده عن التدريبات الجماعية للفريق الأول قبل إعادته قبل مواجهة الباطن بعد وساطات إدارية جادة.

ويعاني الاتفاق من خطر الهبوط لدوري الأولى حيث يحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير بعد مضي الجولة السابعة برصيد 5 نقاط فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا