برعاية

إنزو أموري يخطف بطولة وزن "كروزر" بطريقة غير قانونية

إنزو أموري يخطف بطولة وزن "كروزر" بطريقة غير قانونية

الحكم يعلن فوز إنزو أموري

استطاع إنزو أموري أن يخطف بطولة وزن "كروزر" (المتوسط) ليتوج بها للمرة الثانية في تاريخه بعد أن فاز على كاليستو حامل لقب البطولة بطريقة غير قانونية في النزال الذي جمع بينهما في عرض TLC الذي أقيم في مينابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية. 

وبدأ النزال بقيام كاليستو بحركة خنق ضد أموري الذي تخلص منه بدفعه على الحبال وصدمه وأسقطه على أرض الحلبة، وقام كاليستو بركل أموري فخرج من الحلبة وتبعه كاليستو بالقفز خلال الحبال والانقضاض عليه وصدمه فأسقطه على الأرض، وأعاد كاليستو أموري إلى الحلبة فقام الأخير بضربه وحجزه على الأرض عند ركن الحلبة ثم وجه إليه عدد من الركلات وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وقام أموري بخنق كاليستو لإجباره على الاستسلام لكن الأخير تخلص منه وصدمه بركن الحلبة ثم صعد على الحبال وقفز عليه وأسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى لأن أموري وضع رجله على الحبال وأفسد المحاولة.

وصعد أموري على الحبال وقفز على كاليستو بضربة دي دي تي قوية ثم حاول تثبيت أكتافه لكن كاليستو أفلت قبل العدة الثالثة، وخلال انشغال الحكم قام أموري بحركة غير قانونية بوضع أصبعه في عين كاليستو ثم وجه إليه ضربة رجل وثبت أكتافه وفاز بالنزال وببطولة وزن "كروزر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا