برعاية

بالفيديو - إنتر يتصدر مؤقتا في مباراة مثيرة بخمسة أهداف أمام سامبدوريا

بالفيديو - إنتر يتصدر مؤقتا في مباراة مثيرة بخمسة أهداف أمام سامبدوريا

اعتلى إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا بالفوز على سامبدوريا بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ10 مساء الثلاثاء على ملعب جوسيبي مياتسا.

ووصل إنتر للنقطة 26 متفوقا على نابولي صاحب الـ25 الذي يواجه جنوى خارج ملعبه يوم الأربعاء. فيما تجمد سامبدوريا عند 17 نقطة بالمركز السادس.

وجاءت المباراة مثيرة رغم تقدم إنتر ميلان بثلاثية نظيفة بأهداف ميلان كرينيار وماورو إيكاردي الذي أحرز هدفين في الدقائق 18 و32 و54.

بالفيديو - مانشستر يونايتد يستعد لتوتنام بثنائية في سوانزي قمة بلا أهداف.. نابولي وإنتر يحافظان على سجلهما بلا هزيمة في الدوري صراع ملتهب على قمة إيطاليا بين نابولي وإنتر مونتيلا: لم نكن نستحق حتى التعادل ضد إنتر مقارنة بالفرص التي صنعناها سباليتي: ميلان جعل إنتر يعاني.. وإيكاردي كان رائعا وتقبل النصيحة بيريسيتش: نابولي أفضل فريق في إيطاليا حاليا.. لكننا إنتر

لكن سامبدوريا نجح في تسجيل هدفين متتاليين ليبث القلق في قلوب مشجعي النيراتزوري بهدفي داويد كوناكي وفابيو كوايلاريلا في الدقيقتين 64 و85.

الهدف الأول جاء من ركنية من الجبهة اليمنى تابعها كرينيار في المرمى.

فيما سجل إيكاردي الهدف الثاني الرائع بتسديدة على الطائر بعد كرة ثانية عائدة من الدفاع داخل منطقة الجزاء.

أما الثالث فجاء من جملة بدأت عند حارس مرمى إنتر سمير هاندانوفيتش وبعد 11 تمريرة سجل إيكاردي الثاني له والثالث لفريقه ليحرز هدفه الـ11 في الدوري الإيطالي خلف سيرو إيموبيلي متصدر قائمة الهدافين بـ13 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا