برعاية

الدوري السعودي: النصر لإيقاف الفوز الهلالي والملاحقة والأزرق لاستمرار المنافسة

الدوري السعودي: النصر لإيقاف الفوز الهلالي والملاحقة والأزرق لاستمرار المنافسة

تترقب الجماهير الرياضية السعودية خوض غمار لقاءات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين وبالأخص لقاء ديربي الرياض بين النصر وبطل النسخة الماضية في الدوري الهلال يوم غدٍ الخميس الـ26 من أكتوبر الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

سيدخل المضيف النصر باعتبار المباراة بين أرضه وجماهيره اللقاء طامعاً في الفوز دون غيره لتعويض نتيجة المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل أمام احد يأتي النصر في المركز الرابع بـثلاثة عشر نقطة فاز في ثلاث على أندية التعاون والشباب والفيصلي وتعادل في أربع مع أندية الاتفاق والتعاون والفيحاء والأهلي وسيلعب النصر بكامل الصفوف.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب كونتيريوس بتشكيل أساسي مكون من وليد عبدالله ولكرو وهوساوي وبرونو والغامدي وخميس وغالب وغالي ويحيى وليوناردو والسهلاوي.

سيدخل الضيف الهلال بطل النسخة الماضية اللقاء طامعاً في مواصلة الصدارة مع الأهلي والبعد عن الأندية المنافسة.

يأتي الهلال في المركز الثاني بـستة عشر نقطة بنفس الرصيد الذي يمتلكه الأهلي المتصدر بفارق الأهداف عن الهلال الذي لعب 6 مواجهات وتأجلت له واحدة فاز في خمس لقاءات على أندية الفيحاء والتعاون واحد والقادسية والباطن وتعادل في واحدة أمام الاتحاد  وسيلعب الهلال بكامل الصفوف.

ومن المتوقع أن يدخل دياز بتشكيل اساسي مكون من عبدالله المعيوف والشهراني والبريك والحافظ وهوساوي وعطيف وميليسي والفرج وسالم الدوسري وإدواردو وريفاس.

على صعيد المواجهات بين الفريقين دورياً التقيا الزعيم والعالمي في 86 مواجهة فاز النصر في 26 وتعادل الفريقين في 26 و فاز الهلال في 34.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا