برعاية

تفاصيل المحطة الثالثة لجراند سلام أبوظبي العالمي للجوجيتسو

تفاصيل المحطة الثالثة لجراند سلام أبوظبي العالمي للجوجيتسو

 أعلن الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو عن تفاصيل المحطة الثالثة لجولات جراند سلام أبوظبي العالمي للعبة، والتي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال أيام 10 و 11 و 12 نوفمبر المقبل، في صالة كاريوكا المغطاة بالقرية الأوليمبية، التي استضافت أوليمبياد ريو الأخيرة.

وتشهد جولة ريو حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث ضربت جولة العام الماضي في نفس المدينة الأرقام القياسية برقم غير مسبوق هو 11 ألف متفرج على مدار يومين، وشارك فيها ما يزيد على ألفي لاعب ولاعبة.

 وبسبب تزايد الطلب كثيرًا بين اللاعبين والمشجعين ووسائل الإعلام، اتخذ اتحاد الإمارات للجوجيتسو قرارا بتمديد مدة الحدث إلى 3 أيام، حيث من المتوقع مشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وهو رقم قياسي أيضا لم تشهده أيا من الجولات السابقة.

وأكد  عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، أن "الأرقام تشير إلى تواصل إحراز التقدم، وهذا إنجاز لبطولة (أبوظبي جراند سلام) التي ولدت قوية لتبقى وتتطور وتقدم نموذجا رائدا للعالم في احترافية التنظيم، وتعد البرازيل أكثر أسواق الجوجيتسو رواجًا في مختلف القارات، ولهذا نحن سعداء للغاية بالعودة إلى ريو دي جانيرو للمرة الثالثة في فعاليات جراند سلام".

وأضاف:  "نظراً للطلب المتزايد من اللاعبين والمشجعين، قررنا تمديد الحدث لثلاثة أيام، حيث نتوقع مشاركة ما يزيد على 2500 لاعب ولاعبة هذا الموسم في ريو دي جانيرو، مما يجعله أكبر عدد من اللاعبين المشاركين خلال حدث واحد في جولة أبوظبي جراند سلام العالمية".

وتابع الهاشمي: ”أبوظبي جراند سلام ريو تفتح أبوابها لجميع الجنسيات، وسوف تترجم الميداليات إلى نقاط تضاف إلى رصيدهم في التصنيف العالمي، كما سيتم منح جوائز نقدية مالية تزيد على 125 ألف دولار للاعبين أصحاب المراكز الأولى من كل فئة. كما ستحصل أكبر ثلاث أكاديميات على جوائز نقدية، وسيحصل كبار المنافسين على جوائز أيضا في نهاية الموسم حسب التصنيف العالمي للجوجيستو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا