برعاية

سيد معوض: أداء آزارو أمام النجم لم يفاجئنا.. وهذا سبب تألق معلول

سيد معوض: أداء آزارو أمام النجم لم يفاجئنا.. وهذا سبب تألق معلول

قال سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي، إن أداء المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق أمام النجم الساحلي التونسي أمس، لم يكن مفاجئًا لأفراد الجهاز الفني.

وسجل آزارو ثلاثة أهداف، وقاد الأهلي للفوز على النجم الساحلي بنتيجة 6-2، ليتأهل إلى الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف معوض خلال استضافته ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "كنا واثقون في آزارو، وحالفه التوفيق بمباراة مهمة وكبيرة وسجل أهدافًا كثيرة".

وتابع: "مؤمن زكريا والنيجري جونيور أجاي لاعبا الفريق ظهرا بأفضل حالاتهما فى لقاء النجم، واللاعبون كان لديهم حماسًا زائدًا فى التدريبات عندهم حماس زيادة لدرجة أن حسام البدرى المدير الفني كان يوقف التمرين أكثر من مرة".

وواصل: "التونسي على معلول منضم إلينا من الصفاقسى فريق كبير وهذا ما ساعده على التأقلم مع الأهلى وهو يستطيع صناعة الفارق معنا فى المباريات القوية لأنه لاعب دولى، ولدينا رغبة فى الفوز ببطولة أفريقيا لأنها غائبة عن الأهلى منذ 2013".

وتابع: "انضمام اللاعبين الأجانب لمنتخبات بلادهم مفيد للأهلى وتأهل المنتخب لكأس العالم جاء فى صالح الفريق، ومن حق اللاعبين الغضب حال عدم المشاركة فى المباريات دون التأثير على استقرار الفريق".

وقال: "وجودي فى الأهلى خير تعويض عن اعتزالى كرة القدم، وعلاقتى بحسام البدرى جيدة واختياره فى الجهاز الفنى للأهلى أسعدنى.

وأردف: "أجواء الترجى التونسي فى رادس عايشتها كلاعب ومدرب حاليا ومشوارى كلاعب وحصدى للبطولات الكثيرة ساعدنى فى عملى بالجهاز الفنى، فى نظام فى فريق الأهلى نسير عليه أيًا كان حجم المنافس أو مستواه" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا