برعاية

بايرن يفقد مولر في مباريات الحسم بالعام الجاري

بايرن يفقد مولر في مباريات الحسم بالعام الجاري

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من 5 إلى 6 أسابيع بسبب تعرضه لإصابته في عضلة الفخذ، مما يعني عدم مشاركته في لقاءات الحسم في الدور الأول سواء في الدوري الألماني "بوندسليجا" أو في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها مولر أظهرت حلجته لفترة علاج طويلة لتعرضه لتمزق عضلي في الفخذ في لقاء فريقه أمام هامبورج السبت بالجولة 9 للدوري الألماني.

ودخل مولر مباراة هامبورج بديلاً مطلع الشوط الثاني ليصنع هدف اللقاء الوحيد للفرنسي كورنتون توليسو، قبل أن يخرج مصابا أثناء تمريره كرة الهدف الوحيد.

ومن جانبه لم يعلن بايرن ميونيخ أو يعلق على حجم أو مدى إصابة مولر حتى الآن رغم تأكيدات الصحف الألمانية.

وسيخوض بايرن خلال تلك الفترة عدة مباريات مهمة أمام لايبزيج في دور الـ16 لكأس ألمانيا الأربعاء ثم أمام نفس الخصم السبت في الجولة رقم 10 للدوري ثم مواجهة سيلتيك في اسكتلندا برابع جولات دوري أبطال أوروبا قبل أن يواجه في نوفمبر عدة اختبارات هامة أمام أندرلخت في ملعبه وبروسيا دورتموند في سيجنال إدونا بارك وأوجسبورج وبروسيا مونشنجلادباخ وهانوفر، ويستضيف لاحقا باريس سان جيرمان في نهاية مرحلة المجموعات يوم 5 ديسمبر.

ويحتل بايرن المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الألماني "بوندسليجا" بفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند، بينما يأتي في نفس المركز بمجموعته بدوري أبطال أوروبا بفارق 3 نقاط خلف المتصدر باريس سان جيرمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا