برعاية

فينجر: فكرة الاعتزال ترعبني.. وأوزيل بلا لياقة يصبح عاجزا

فينجر: فكرة الاعتزال ترعبني.. وأوزيل بلا لياقة يصبح عاجزا

"فكرة الاعتزال ترعبني"، أرسين فينجر الذي أتم 68 عاما اليوم الأحد يتحدث بعد الفوز على إيفرتون 5-2 في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي.

فينجر يجلس على دكة أرسنال منذ 1996، ولكنه يظل مرعوبا من فكرة الاعتزال حيث قال لـ"سكاي سبورتس": "الأمر مرعب، لأنني حينها سأكون في مواجهة المجهول. أريد التدريب مادمت قادرا على ذلك ولدي الحافز لفعل ذلك، لا شك في ذلك".

وأكمل "أعرف أن ذلك اليوم سيأتي قريبا أو بعيدا، ولكنني مازلت في قمة تركيزي وملتزم تجاه عملي".

فينجر: أرسنال ليس لديه مشاكل كبيرة بالفيديو – هل رفض سانشيز مصافحة فينجر؟ مؤتمر فينجر - الرد على قائد واتفورد.. التأهل لدوري الأبطال من الدوري الأوروبي

وأردف "أنا مستمر في التدريب لأنني أحب هذه الوظيفة، أن يكون لديك القدرة على منح تأثير إيجابي على حياة البشر وفي النادي وفي مبادئه، النادي مبني على مبادئ وهذا ما ننساه أحيانا هذه الأيام".

وأكمل "أنا شخص لدي شغف وأظن أن عائلتي توافق أنني عنيد، لكن هناك خيط رفيع بين العناد والغباء".

تحدث فينجر أيضا عن ميسوت أوزيل الذي تألق وسجل وصنع في فوز أرسنال قائلا: "لقد عاد إلى أفضل نسخة منه. أخبرته بعد المباراة أنه عندما يكون لائقا بدنيا يكون لاعبا مختلفا. حينما يكون عكس ذلك يكون عاجزا".

ولكنه استدرك "من الصعب أن أشيد بلاعب واحد فقط، من المهم الفوز خارج الأرض وهو ما فعلناه اليوم للمرة الأولى".

وأكمل "بعد هدف روني، كان من الممكن أن نكون متقدمين 2-0 أو 3-0 ولكننا كنا متأخرين. استعدنا تركيزنا وبعد التعادل سيطرنا تماما".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا