برعاية

فالفيردي يستدعي 7 لاعبين من الرديف لمواجهة الكأس

فالفيردي يستدعي 7 لاعبين من الرديف لمواجهة الكأس

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني استدعاء 7 لاعبين من الفريق الرديف وتصعيدهم لمواجهة ريال مورسيا في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

ووقع اختيار فالفيردي على خوسيه أرنايز وكارليس إلينا والبرازيلي فيتينهو ومارك كوكوريلا وأوريول بوسكيتس وكارليس بيريز والحارس أدريان أورتولا من أجل خوض لقاء ريال مورسيا بملعب "نويفا لاكوندومينا" وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وتوقعت الصحافة الكتالونية أن يكون اسم خوسيه أرنايز ضمن قائمة المرشحين لخوض لقاء الكأس قبل إعلان فالفيردي عن اللاعبين بعدما تألق وخطف الأضواء خلال مبارياته التي لعبها مع الفريق الرديف.

وفي الوقت نفسه، فإن كاريس إلينا لاعب الفريق الرديف خطف الأضواء هو الآخر منذ الموسم الماضي حين جرى استدعائه من جانب لويس إنريكي لخوض لقاء الذهاب في دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا أمام إيريكوليس وسجل هدف برشلونة الوحيد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

يذكر أن 3 لاعبين من الفريق الأول هم ليونيل ميسي ولويس سواريز وصامويل أومتيتي استبعدوا من خوض مباراة ريال مورسيا بسبب الإيقاف منذ النسخة الماضية لكأس ملك إسبانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا