برعاية

شيكابالا على ردار الزمالك من جديد

شيكابالا على ردار الزمالك من جديد

أشاد الجهاز الفني للزمالك المصري بقيادة المونتينيجري نيبوشا، بمستوى محمود عبد الرازق "شيكابالا"  لاعب الفريق الأبيض المعار إلى الرائد السعودي خاصة بعد تسجيله هدفا خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشباب.

و يدرس نيبوشا انهاء إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم خط الهجوم الأبيض خاصة بعد أن علم الجهاز الفني بوجود تفكير لدى الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر في استدعائه لـ "الفراعنة" مستقبلا، بعد تألقه الملحوظ مؤخرا.

و علمت "بوابة العين"، أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك قام بالتواصل مع اللاعب و عرض عليه العودة مرة أخرى لصفوف الفريق، حيث وعد شيكابالا بالمشاركة أساسيا حالة عودته من جديد للفريق الأبيض.

ورفض شيكابالا الرد على طلب الإدارة البيضاء في الفترة الحالية، مشددا على أنه يحترم تعاقده مع إدارة الرائد، و لا يرغب في التحدث في مثل هذه الأمور التي تشتت تفكيره.

 وظهرت رغبة الجهاز الفني للزمالك في استعادة شيكابالا، بعد فشل عدد من اللاعبين الحاليين في الفريق الأبيض بالقيام بالأدوار التي كان يقوم بها الفهد الأسمر.

وفي حال، أصر الجهاز الفني على استقدام شيكابالا، ستقوم إدارة الزمالك بعرض عدد من الاعبين على الرائد من أجل عودة شيكا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا