برعاية

برشلونة يجهز عقدا أبديا لميسي

برشلونة يجهز عقدا أبديا لميسي

أعلن أوسكار جراو، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، خلال الجمعية العمومية العادية التي أقيمت (السبت)، أن إدارة النادي تعتزم تقديم عقد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدى الحياة تقديرا لجهوده الكبيرة التي قدمها للفريق خلال 14 عاما مع الفريق الأول. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الإدارة وافقت على اقتراح بيب أباد، عضو الجمعية العامة للنادي، بأن يقدم برشلونة عقدا مدى الحياة للنجم ليونيل ميسي أسوة بقائد الفريق أندريس إنييستا الذي جرى اتباع هذا الإجراء معه منذ أيام كنوع من التكريم.

وأشار جراو، خلال حديثه عن عقد ميسي، إلى أن الإدارة نجحت بالفعل في تمديد عقد اللاعب لمدة 4 سنوات جديدة تنتهي في يونيو 2022، لكنها تعتزم تقديم عقد جديد أبدي بمدة مفتوحة مدى الحياة.

وجاءت تأكيدات مسئول برشلونة على توقيع ميسي لعقده الجديد وسط غموض يكتنف موعد التجديد البروتوكولي المنتظر أن يحضر فيه النجم الأرجنتيني أمام الكاميرات ويوقع على العقود الجديدة.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، في وقت سابق أن ميسي وقع بالفعل من خلال والده وشقيقه اللذين لديهما حق الوكالة من اللاعب، وأنه واثق من أن النجم الأرجنتيني مستمر مع البلوجرانا.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد ميسي ينتهي في يونيو 2018، وإذا لم يوقع على عقد التجديد فإنه سيكون من حقه التفاوض حول الفريق الذي يرغب في الانتقال إليه في يناير العام المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا