برعاية

مهاجم ألمانيا الأول يحلم بمانشستر يونايتد منذ الصغر

مهاجم ألمانيا الأول يحلم بمانشستر يونايتد منذ الصغر

قال تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا الأول حاليا وفريق ريد بول لايبزيج، إنه يحلم منذ الطفولة بارتداء قميص فريق مانشستر يونايتد الذي كان يشجعه وهو في مرحلة الصبى بسبب تألقه وتحقيقه للانتصارات. 

وقال فيرنر، في تصريحات لموقع "جول" العالمي بنسخته الإنجليزية: "كطفل صغير أنت دوماً تحلم بالانضمام لناد كبير، وتتمنى أن تمثله، وذلك كان الحال بالنسبة لي مع مانشستر يونايتد في عهد السير أليكس فيرجسون".

وأكمل: "في تلك الفترة كان يونايتد دوماً يحقق الانتصارات والطفل هو مشجع للنادي الذي يفوز".

وشهدت فترة تولي فيرجسون تدريب يونايتد (1986-2013) تحقيق الشياطين الحمر للعديد من الإنجازات والانتصارات، منها لقبان لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لـ13 لقبا للدوري الإنجليزي الممتاز و5 لكأس إنجلترا و4 لكأس رابطة المحترفين و10 للدرع الخيرية وبطولة لكأس الكؤوس الأوروبية، ولقب لكل من السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الإنتركونتيننتال.

وشدد مهاجم منتخب ألمانيا على أنه "لا يمكن أن تسقط هذا الأمر، ويجب عليك أن تظل تحلم به".

وكانت عدة تقارير عالمية ربطت فيرنر من قبل بالدوري الإسباني، وبالتحديد ناديي برشلونة وريال مدريد اللذين يسعيان لضم مهاجم صريح مع ظهور لاعب شتوتجارت السابق كخيار رائع بعد تألقه في الفترة الأخيرة على صعيد فريقه لايبزيج ومنتخب ألمانيا.

الجدير بالذكر أن فيرنر انضم إلى لايبزيج في صيف 2016 قادما من شتوتجارت مقابل 10 ملايين يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020، وأسهم المهاجم الواعد بشكل واضح في تحقيق فريقه المركز الثاني بالدوري الألماني الموسم الماضي في أول مشاركة له بالدرجة الأولى، حيث خاض 31 مباراة سجل خلالها 21 هدفا وصنع 7 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا