برعاية

تشيلسي يقلب الطاولة على واتفورد ويعود للانتصارات

تشيلسي يقلب الطاولة على واتفورد ويعود للانتصارات

تمكن فريق تشيلسي من العودة لطريق الانتصارات عقب تعثره في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه السبت على ضيفه واتفورد 4-2 في الجولة التاسعة من المسابقة.

اتهام جماهير روما بالسلوك العنصري خلال مواجهة تشيلسي

وعقب هزيمتين متتاليتين أمام كريستال بالاس (1-2) وقبلها أمام مانشستر سيتي (0-1) في الجولتين الماضيتين، عاد تشيلسي لتذوق طعم الفوز، على حساب واتفورد.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 12 عبر الإسباني بيدرو، الذي تلقى تمريرة عرضية من البلجيكي إيدين هازارد ليسدد الكرة نحو المرمى، حيث اصطدمت الكرة بالقائم قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، أدرك واتفورد التعادل بهدف سجله الفرنسي عبدالله دوكوري بعد ضربة ركنية مرتدة من دفاع تشيلسي، لينتهي الشوط الأول 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني تقدم الضيوف بهدف ثان سجله الأرجنتيني روبرتو بيريرا في الدقيقة 49 بمساعدة من البرازيلي ريتشارليسون.

لكن تقدم الضيوف لم يستمر طويلا حيث تمكن البلوز من التعادل في الدقيقة 71 عبر البلجيكي ميتشي باتشواي بمساعدة من بيدرو، وفي الدقيقة 86 أحرز سيزار أزبيليكويتا الهدف الثالث بضربة رأسية إثر تلقيه تمريرة عرضية من البرازيلي ويليان.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عزز باتشواي من فوز تشيلسي بهدف رابع جاء بمساعدة من الفرنسي تيموي باكايوكو لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض 4-2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا