برعاية

موجوروزا غير مهووسة باستعادة عرش التنس

موجوروزا غير مهووسة باستعادة عرش التنس

أكدت الإسبانية جاربيني موجوروزا أن إمكانية عودتها للتربع على عرش التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات من خلال البطولة الختامية لموسم تنس السيدات 2017 في سنغافورة لم تعد تشكل مصدر "توتر" أو "هوس" بالنسبة لها، بعد أن وصلت بالفعل للصدارة من قبل. 

وردا على سؤالها في مؤتمر صحفي حول إمكانية عودتها لاعتلاء عرش التصنيف من خلال هذه البطولة، قالت موجوروزا المصنفة الثانية عالميا "إنه أمر مهم، لن أنكر ذلك.. لكنني أعلم أنه سيتعين عليّ اللعب بشكل جيد جدا. هناك الكثير من اللاعبات لديهن مثلي فرصة إنهاء الموسم في الصدارة. إنني سعيدة بتحقيق ذلك هذا العام. لم أعد أشعر بتوتر أو هوس بالأمر، وسوف أكافح من أجل تحقيق ذلك".

وعن وجودها في نفس المجموعة مع التشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة الثانية عالميا والأمريكية فينوس ويليامز (الخامسة) والشابة اللاتفية يلينا أوستابينكو (السابعة)، أكدت موجوروزا أن هذا الأمر لا يزعجها، موضحة أنها لعبت "مؤخرا" أمام منافسات من هذا العيار وأكدت أنها تشعر أنها بحال افضل من الماضي.

كما أكدت المصنفة الثانية عالميا أنها "جاهزة" للمنافسة في "واحدة من أكثر البطولات أهمية" التي تجمع أفضل ثماني لاعبات تنس في العام.

وأضافت "المنافسة متكافئة وهذه البطولة ستكون حاسمة، الوصول لصدارة التصنيف سيعتمد على من ستلعب بشكل افضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا