برعاية

الجزائري مبولحي ضمن تشكيلة أسوأ 11 لاعبا لرين الفرنسي

الجزائري مبولحي ضمن تشكيلة أسوأ 11 لاعبا لرين الفرنسي

ضم تشكيل أسوأ 11 لاعبا لفريق استاد رين الفرنسي خلال السنوات الـ20 الأخيرة، والذي اختارته صحيفة "ليكيب" الفرنسية بمناسبة مرور 20 سنة على شراء النادي من قبل عائلة بينو، حارس مرمى منتخب الجزائر وهاب رايس مبولحي. 

وكان حامي عرين منتخب "محاربي الصحراء" فشل في إثبات وجوده منذ تعاقده مع الفريق في بداية السنة الحالية، حيث اكتفى بالمشاركة في مباراة وحيدة قبلت خلالها شباكه 3 أهداف، بمعدل هدف وحيد كل 30 دقيقة لعب.

وفشل الحارس في استعادة المستوى الباهر الذي قدمه مع منتخب الجزائر في كأس العالم 2014 بالبرازيل، بسبب الإصابات التي منعته من التدرب واللعب بانتظام طوال السنوات الأخيرة.

ومن المنتظر أن تنتهي مغامرة مبولحي مع النادي الأول لمنطقة "بريتاني" خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أن المدرب كريستيان جوركوف مهندس صفقة انضمامه للفريق والمدرب السابق للجزائر لم يعد في موقف قوة، وقد يضطر هو الاخر للرحيل بسبب فشله في تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم الحالي.

من جهة أخرى، بات حارس المرمى السابق لمنتخبات فرنسا للشباب مرشحا للخروج من حسابات رابح ماجر، المدرب الجديد لـ"الخضر"، خاصة أن النية تتجه لديه لمنح فرصة كاملة لعبد القادر صالحي حارس مرمى شباب بلوزداد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا