ميلان يرهن بقاء مونتيلا بمباراتي جنوى وكييفو

ميلان يرهن بقاء مونتيلا بمباراتي جنوى وكييفو

منذ 6 سنوات

ميلان يرهن بقاء مونتيلا بمباراتي جنوى وكييفو

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي ميلان رهنت مستقبل فينتشينزو مونتيلا المدير الفني للفريق، بتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين بالدوري الإيطالي أمام جنوى في 22 أكتوبر وكييفو فيرونا في 25 من الشهر ذاته.

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا"، أن الحصول على 6 نقاط هو شرط إدارة ميلان الوحيد للإبقاء على مونتيلا في منصبه، في ظل استمرار النتائج السلبية للفريق الموسم الحالي، بالرغم من التعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي الأخير.

وأشار الموقع إلى أن مونتيلا يمر بفترة عصيبة خلال الوقت الراهن، خاصة عقب التعادل السلبي مع أيك أثينا اليوناني، على ملعب "سان سيرو" بالدوري الأوروبي (الخميس)، بعد أيام قليلة من خسارة ديربي ميلانو أمام الجار اللدود إنتر ميلان (2-3) في الجولة الثامنة من الدوري.

ويحتل "الروسونيري" المركز العاشر في جدول ترتيب "الكالتشيو" بـ12 نقطة بعد 4 انتصارات و4 هزائم، وابتعد الفريق مبكراً عن دائرة المنافسة على اللقب، في ظل النتائج المتميزة لنابولي المتصدر والإنتر الوصيف.

وينفرد ميلان بصدارة المجموعة الرابعة للدوري الأوروبي بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد، ويسير الفريق بخطى ثابتة نحو التأهل للمرحلة المقبلة.

الخبر من المصدر