برعاية

مدرب الجزيرة: تأثرنا بغياب اللاعبين الدوليين أمام الوصل

مدرب الجزيرة: تأثرنا بغياب اللاعبين الدوليين أمام الوصل

أكد الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الجزيرة، أن فريقه عانى من إصابات لاعبيه الدوليين، ما ساهم في التعادل السلبي مع الوصل في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وتعادل الجزيرة مع ضيفه الوصل بدون أهداف،  مساء الجمعة، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 5 نقاط محتلاً المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما وصل رصيد الوصل للنقطة 11 في المركز الثاني.

وقال تين كات في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن فريقه لعب مباراة جيدة على المستوى التكتيكي، خاصة في الشوط الأول، الذي شهد سيطرة تامة من لاعبي الجزيرة، عكس مجريات النصف الثاني من اللقاء.

واعترف تين كيت بتأثر فريقه من غيابات بعض اللاعبين، بقوله: "نمر بظروف صعبة في الوقت الراهن، سنتواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب الإماراتي، لمعرفة موقف اللاعبين المصابين".

وحول إمكانية تعويض الغيابات التي يعاني منها فريقه في الوقت الحالي، قال تين كات: "بالفعل انضم لنا 8 لاعبين صغار، لكنهم لا يتدربون معنا بشكل منتظم بسبب دراستهم الجامعية، لكنني متفائل بهم".

ورغم تعادل الجزيرة مع الوصل، إلا أن المدرب الهولندي أعرب عن سعادته البالغة بعودة الروح القتالية لبعض من لاعبيه، خاصة مبارك بوصوفة الذي "لعب مباراة كبيرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا