برعاية

توترات الموسم الماضي تخيم على مواجهة برشلونة ومالاجا

توترات الموسم الماضي تخيم على مواجهة برشلونة ومالاجا

تعيد مواجهة برشلونة ومالاجا مساء السبت، في الجولة التاسعة للدوري الإسباني على ملعب الكامب نو، إلى الأذهان اشتعال الأجواء بين الفريقين خلال الموسم الماضي، والذي وصل إلى الاتهامات المتبادلة بين الفريقين.

وكان القطري عبد الله آل ثاني رئيس نادي مالاجا قام بسب برشلونة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الموسم الماضي، وهو ما استدعى تغريمه من رابطة الليجا، بينما اتهمت الصحف في كتالونيا الفريق الأندلسي بالتخاذل خلال الجولة الأخيرة من الدوري أمام ريال مدريد، خاصة المدافع الفنزويلي ميكيل فيلانويفا الذي تقاعس عن قطع كرة خطرة داخل منطقة الجزاء ومرت من أمامه بطريقة أثارت الشبهات لتذهب إلى كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي ويسجل هدفا في المباراة التي انتهت لصالح الملكي 2-0 وتوج على أثرها باللقب.

كما تمنى ميتشيل، مدرب مالاجا، أن يفوز ريال مدريد بالمسابقة الموسم الماضي، رغم أنه يدرك أن هناك مواجهة بينه وبين فريقه في آخر جولة، وهو ما فتح الطريق أمام الكثير من الشبهات، لكنه تراجع عن التصريحات وقال إنه سيلعب باحترافية أمام الفريق الملكي، حيث كانت خسارة ريال مدريد أمام مالاجا لو حدثت كفيلة بأن تمنح برشلونة لقب الليجا الموسم الماضي.

وكان مالاجا الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الموسم الماضي الذي فشل برشلونة في هزيمته، بعدما تعادل معه الأخير في الكامب نو سلبيا وخسر في لاروزاليدا بهدفين نظيفين، وتعرض البرازيلي نيمار نجم الفريق الكتالوني السابق للطرد في تلك المباراة، وجرى حرمانه من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.

وفي الموسم الحالي من الليجا تبدو المواجهة متباينة تماما بين برشلونة الذي يتصدر المسابقة بـ22 نقطة، بينما مالاجا يتذيل جدول الترتيب بنقطة من تعادل وحيد و7 هزائم.

وأبرم مالاجا نحو 10 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنها لم تفلح في وقف نزيف النقاط الذي أصابه منذ انطلاقة المسابقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا