برعاية

القادسية واصل نزيف النقاط والرائد وأحد يعطلان الشباب والنصر

القادسية واصل نزيف النقاط والرائد وأحد يعطلان الشباب والنصر

الجمعة 30 محرم 1439 هـ الموافق 20 أكتوبر 2017 العدد 16198

القادسية يكتفى بالتعادل أمام الفيحاء (تصوير: أحمد العاشور)

اتفق القادسية والفيحاء على التعادل 1-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح منافسات المرحلة السابعة للدوري السعودي للمحترفين. سجل القادسية أولا عن طريق عبدالمحسن فلاتة (44) وأدرك الفيحاء التعادل بواسطة التشيلي روني فرنانديز (58). ورفع القادسية رصيده إلى 8 نقاط بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 5 نقاط.

ولم يظهر الشوط الأول بالمستوى المطلوب من كلا الفريقين حيث انحصر اللعب في مجمله في وسط الملعب مع غياب الفرص الحقيقية على المرميين باستثناء الهدف الذي سجله القادسية إثر كرة نفذت من الركنية وارتقى لها المدافع عبدالمحسن فلاتة ولعبها برأسه داخل المرمى مستغلا الخروج الخاطئ للحارس فهد الشمري (44).

وفي الشوط الثاني اندفع الفيحاء للهجوم بحثا عن التعديل ونجح في ذلك بواسطة التشيلي روني فيرنانديز الذي صوب كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة وأخذت طريقها داخل المرمى (58) ولاحت فرصة للقادسية لأخذ الأسبقية من جديد ولكن كرة فهد الجهني تصدى لها الحارس فهد الشمري ببراعة (67) وفسخ فيصل مسرحي هدفا محققا عندما تصدى لكرة عبدالله السالم قبل أن تعود لعبدالكريم القحطاني الذي طوح بها فوق العارضة (84) وصوب عبدالله المطيري كرة قوية ولكنها اعتلت عارضة القادسية بقليل (89).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا