برعاية

مواهب استثنائية تتنافس في بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو

مواهب استثنائية تتنافس في بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو

تنطلق غداً الجمعة، منافسات بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو، والتي نجحت في استقطاب أبطال الرياضة من البالغين من كافة الجنسيات وحاملي مختلف الأحزمة، وذلك للتنافس على الفوز في صالة جامعة الإمارات بمدينة العين على مدار يومين، تحت إشراف نخبة من الحكام الدوليين.

وأغلق باب التسجيل المتأخر في البطولة 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، عقب أن شهدت إقبال واسع ومتزايد على المشاركة من اللاعبين واللاعبات بفئاتها المختلفة، خاصة من دولة الإمارات العربية المتحدة، يأتي ذلك في ظل نمو الاهتمام بتأصيل رياضة الجوجيتسو وخلق المناخ المناسب لتنشئة أبطال قادرين على ترسيخ مكانة الدولة على ساحة رياضة الجوجيتسو سواء من خلال البطولات المحلية المفتوحة لمختلف الجنسيات أو في المحافل الرياضية الدولية.

وتنطلق البطولة غداً في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته بطولة العين الدولية للجوجيتسو تحت 18 سنة، والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين وتصدر من خلالها لاعبي الإمارات للمراكز الأولى. وحازت البطولة على إعجاب وإشادة مختلف الجهات بمستوى التنظيم الذي ارتقى إلى وفق أعلى المعايير العالمية.

وتعد البطولة من أبرز الفعاليات المحلية المعتمدة ضمن أجندة الموسم الجاري للجوجيتسو 2017-2018، وهي عامل ومساهم أساسي في تجهيز لاعبي منتخباتنا وصقل مواهبهم ورفدهم بفرصة للتمرن على المهارات والتقنيات اللازمة للاستعداد للمشاركة في مختلف البطولات الدولية المقبلة، سواء قارية أو عالمية.

وتعليقاً على ذلك، قال عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو وأمين عام الاتحاد الآسيوي، فهد علي الشامسي: "نحن فخورون للغاية بمراقبة التطور المذهل الذي يحققه لاعبو دولة الإمارات بطولة تلو الأخرى، ونتطلع قدماً لمشاهدة ما سيقدمه محترفي الرياضة المشاركون ببطولة العين من قدرات على ساحة الاختبار العملي، متمنين لهم ولأبطال الرياضة المشاركين من كافة أنحاء العالم التوفيق، وتقديم مستوى منافسة يمثل روح وقيم رياضة الجوجيتسو".

وتحظى بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو 2017 بدعم من شركة مبادلة للاستثمار، وقنوات أبوظبي الرياضية، والاتحاد للطيران، ووزارة الداخلية، وبنك أبوظبي الإسلامي، وشركة أدنوك الوطنية، وبالمز سبورتس، شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وآفاق للتمويل الإسلامي، ولوزان للأزياء، وآل خاجة القابضة، والسيف الماسي، ومجموعة الصقر المتحدة، والتي تهدف جميعها إلى زيادة الوعي والاهتمام المحلي والعالمي بهذه الرياضة، بما يضمن إطلاع الجماهير على كافة التطورات والمستجدات والنتائج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا