برعاية

معهد دبي القضائي يدعم مبادرة "تحدي اللياقة"

معهد دبي القضائي يدعم مبادرة "تحدي اللياقة"

أعلن معهد دبي القضائي عن انضمامه لمبادرة "تحدي دبي للياقة " التي أطلقها ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتستمر فعاليات المبادرة 30 يومًا، غداً الجمعة وحتى 18 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، لجعل دبي المدينة الأكثر نشاطًا وسعادة في العالم.

وحرصًا من إدارة المعهد على استفادة أعضاء الفريق من موظفي المعهد والمدربين والمتدربين وموظفي الدوائر الحكومية القريبة من موقع المعهد والجمهور عمومًا، من هذه المبادرة الصحية الوطنية، تم توجيه رسالة داخلية لتحفيز الجميع على المشاركة وموافاتهم بمستجدات الفعالية، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة المكتبية يوميًا، من أجل التقليل من ضغوط العمل، وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم وفي نمط الحياة المجتمعية بإمارة دبي.

وقام المعهد بالتسجيل في الحملة، مع تسجيل الموظفين، كما أتاح استغلال ملعب المعهد لكرة القدم والنادي الرياضي مجاناً لمن يرغب في ممارسة الرياضة وذلك مساهمةً منا في إنجاح الحملةـ، وتـم في تطبيق الحملة الخاص بتحدي دبي للياقة. وقام المعهد أيضًا بتوفير مرافقه وإتاحتها للجمهور وموظفي الدوائر، بما في ذلك النادي الرياضي والمضمار وملعب كرة القدم.

وقال القاضي  مدير عام معهد دبي القضائي، الدكتور جمال السميطي: "إن انضمامنا إلى هذه المبادرة يصب في إطار حرصنا على دعم محاور "خطة دبي 2021"، وخاصة الجانب المتعلق باتخاذ التدابير الاستباقية للحفاظ على نمط صحي وسليم لموظفينا ولأسرهم. وبذلك يكون بمقدورهم لعب دور فاعل وريادي ومبدع في نهضة دبي في كافة المجالات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا