مبابي كان يخطط للانتقال إلى برشلونة بسبب نيمار

مبابي كان يخطط للانتقال إلى برشلونة بسبب نيمار

منذ 6 سنوات

مبابي كان يخطط للانتقال إلى برشلونة بسبب نيمار

قال جوسيب ماريا مانجيلا، وكيل أعمال الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إن موكله كان قريباً للغاية من الانتقال إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مشيراً إلى أن التعاقد مع مواطنه عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند حال دون ذلك.

وانتقل ديمبيلي (20 عاماً) إلى البارسا لخلافة نيمار، مقابل 150 مليون يورو، إلا أن اللاعب الفرنسي الشاب تعرض لإصابة قد تحرم برشلونة من خدماته حتى نهاية العام الحالي.

وأوضح مانجيلا في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، إن مبابي كان يرغب بشدة في الانتقال إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الأخير، بعدما علم باقتراب البرازيلي نيمار دا سيلفا من الرحيل عن ملعب "كامب نو"، مؤكداً: "مبابي استبعد فكرة الانضمام إلى ريال مدريد، بسبب وجود الثلاثي (كريستيانو) رونالدو و(كريم) بنزيمة و(جاريث) بيل".

وأشار إلى أنه تواصل مع والد مبابي وطلب منه مهلة 4 أيام لعقد اجتماعات مع إدارة برشلونة، وبحث إمكانية انتقال كيليان إلى الفريق، مضيفاً: "اجتمعت مع المدير الرياضي للبارسا وإثنين من الإداريين، وتوصلت لاتفاق معهم لإتمام الصفقة، وبات كل شيء جاهز".

واستدرك: "لكن برشلونة تراجع وقرر مسؤولوه التحول نحو ديمبيلي، لتنقطع الاتصالات مع والد مبابي، الذي فضل لاحقاً الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان".

وانتقل مبابي (18 عاماً) إلى سان جيرمان لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع حق الشراء في الصيف المقبل مقابل 180 مليون يورو، قادماً من موناكو حامل لقب الدوري الفرنسي.

الخبر من المصدر